موعد مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي Man city vs Chelsea في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تقام يوم غد السبت الموافق الثامن من شهر مايو الجاري مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي Man city vs Chelsea في إطار الجولة الخامسة والثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب الإتحاد معقل فريق مانشستر سيتي.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي Man city vs Chelsea

ويحتل مانشستر سيتي المركز الأول في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد ثمانون نقطة جمعهما من أربعة وثلاثون مباراة حيث حقق الفوز في خمسة وعشرون مباراة وتعادل في خمسة مباريات وتلقي الهزيمة في أربعة مباريات.

بينما يحتل تشيلسي المركز الرابع برصيد واحد وستون نقطة جمعهما من أربعة وثلاثون مباراة حيث حقق الفوز في سبعة عشر مباراة وتعادل في عشرة مباريات وتلقي الهزيمة في سبعة مباريات.

توقيت متابعة مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي Man city vs Chelsea

وتنطلق مباراة تشيلسي مانشستر سيتي ضد تشيلسي Man city vs Chelsea والتي يستضيفها ملعب الإتحاد في تمام الساعة السادسة والنصف بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السابعة والنصف بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الثامنة والنصف بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي Man city vs Chelsea علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي Man city vs Chelsea عبر قناة BEIN SPORTS HD 1 الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!