موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد فياريال Manchester united vs Villarreal في نهائي الدوري الأوروبي

يستعد مانشستر يونايتد الإنجليزي لخوض غمار المباراة النهائية من الدوري الأوروبي “اليوروباليج” ضد فياريال الأسباني في النهائي الثاني للفريق الإنجليزي في بطولة الدوري الأوروبي بمسماها القديم والحديث، حيث وصل مانشستر يونايتد للنهائي في موسم 2016-2017 وحقق اللقب.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد فياريال في نهائي الدوري الأوروبي

ويلتقي مانشستر يونايتد الإنجليزي بقيادة اولي جونار سزلشاير مع نظيره فياريال الإسباني بقيادة اوناي إيمري في نهائي الدوري الأوروبي “اليوروباليج” 2021، ويمسك سولشاير بتحقيق اللقب وقيادة مانشستر يونايتد للعودة لمنصات التتويج الأوروبية مرة أخرى بعد موسم 2016-2017 عندما حقق جوزيه مورينيو اللقب لصالح مانشستر يونايتد على حساب أياكس أمستردام الهولندي.

ويأتي موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد فياريال في نهائي الدوري الأوروبي يوم الأربعاء المقبل الموافق 26-5-2021، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

المباراة
الموعد
القنوات الناقلة
الملعب
مانشستر يونايتدد – فياريال الأربعاء 26 مايو 2021،
21:00 مصر، 22:00 السعودية
Bein Sports HD 1

إنيرغا غدانسك

مشوار مانشستر يونايتد وفياريال في الدوري الأوروبي

شارك مانشستر يونايتد في بطولة الدوري الأوروبي بعد أن أحتل المركز الثالث في المجموعة الثامنة من دوري أبطال أوروبا والتي ضمت باريس سان جيرمان الفرنسي ولايبزيج الألماني واسطنبول باشكشاهير التركي، ولعب مانشستر يونايتد من دور الـ32 للبطولة عندما واجه ريال سوسيداد الإسباني، وتمكن من الفوز بنتيجة 4-0 في مجموع المباراتين، ثم عبر موقعة دور الـ16 على حساب ميلان الإيطالي بالفوز 2-1 في مجموع المباراتين.

وتأهل للدور نصف النهائي على حساب غرناطة الإسباني بعد أن حقق فوزًا كبيرًا بنتيجة 4-0 في مباراة الذهاب والتعادل سلبيًا في الإياب في الدور ربع النهائي، ليتاهل لمواجهة روما في نصف النهائي، وعبر يونايتد مواجهة روما بسهولة بعد أن حقق الفوز بنتيجة 8-5 في مجموع المباراتين ليضرب موعدًا مع فياريال في نهائي البطولة.

من جهته تصدر فياريال الإسباني المجموعة التاسعة في الدوري الأوروبي “اليوروباليج” برصيد 16 نقطة من أصل 18 نقطة ممكنة، بعدما حقق الفوز في 5 مباريات والتعادل في مباراة وحيدة، ثم حقق الفوز في دور الـ32 على حساب سالسبورغ النمساوي بنتيجة 4-1 في مجموع المباراتين، ثم تغلب على دينامو كييف الأوكراني بنتيجة 4-0 في دور الـ16 في مجموع المباراتين.

وتأهل للدور نصف النهائي على حساب دينامو زغرب الكرواتي بعد أن حقق فوزًا صعبًا بنتيجة 2-1 في مجموع المباراتين، قبل أن يُقصي أرسنال الإنجليزي من الدوري نصف النهائي بعد الفوز ذهابًا بهدفين لهدف والتعادل إيابًا بدون أهداف ليصل للمباراة النهائي للمرة الأولى في تاريخه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!