موعد مباراة ميلان وأتالانتا Milan vs Atalanta في الدوري الإيطالي

وصل الدوري الإيطالي للجولة الـ38 والأخيرة من الكالتشيو، حيث يشتعل الصراع على المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.. ويتنافس ميلان مع يوفنتوس ونابولي من أجل حجز مقعدين إضافيين لدوري أبطال أوروبا رفقة انتر ميلان وأتالانتا، أصحاب المركزين الأول والثاني.

صراع التأهل للأبطال.. موعد مباراة ميلان وأتالانتا في الدوري الإيطالي

يستعد ميلان للسفر لمدينة بيرغامو لمواجهة أتالانتا في الجولة الـ38 والأخيرة من الدوري الإيطالي “الكالتشيو”، في المباراة التي ستلعب على ملعب “أتليتي أتزوري” معقل أتالانتا.. ويدخل ميلان مباراة الأحد برغبة الفوز وتحقيق الثلاث نقاط لضمان التأهل لدوري أبطال أوروبا.

ويأتي موعد مباراة ميلان ضد أتالانتا في الجولة الـ38 من الدوري الإيطالي يوم الأحد المقبل الموافق 23-5-2021، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة والعاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

موقف ميلان في جدول ترتيب الدوري الإيطالي وفرصه في التأهل للأبطال

يحتل ميلان المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي “الكالتشيو” برصيد 76 نقطة وبفارق نقطتين فقط عن منافسه أتالانتا صاحب المركز الثاني، ويساوى فريق المدرب بيولي في عدد النقاط مع نابولي صاحب المركز الرابع في حين يتفوق بنقطة على يوفنتوس صاحب المركز الخامس، ويحتاج ميلان للفوز في مباراته الأخيرة في الدوري من أجل ضمان التاهل لدوري الأبطال دون النظر لنتائج الفرق الأخرى.

وضمن أتالانتا التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعد تفوقه في المواجهات المباشرة على يوفنتوس صاحب المركز الخامس حيث يصعد أتالانتا في حالة تساوي الفريقين في عدد النقاط.. ويتفوق ميلان على نابولي ويوفنتوس في المواجهات المباشرة حيث يتأهل ميلان رسميًا لدوري أبطال أوروبا في حالة تساوت الثلاث فرق في عدد النقاط.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!