نتيجة مباراة الصفاقسي التونسي ضد شبيبة القبائل الجزائري في ربع نهائي الكونفدرالية

انتهت المباراة التي جمعت بين فريقي الصفاقسي التونسي وشبيبة القبائل الجزائري على ملعب “الطيب المهيري” معقل الصفاقسي في ذهاب الدور ربع النهائي من كأس الإتحاد الأفريقي “الكونفدرالية” بفوز الضيوف بهد ف نظيف ليعود بنتيجة ممتازة تصب في مصلحته في مباراة الإياب.

شبيبة القبائل يعود بفوز ثمين من خارج الديار أمام الصفاقسي التونسي

عاد شبيبة القبائل الجزائري بفوز ثمين من خارج الديار على حساب الصفاقسي التونسي في ذهاب الدوري ربع النهائي من كأس الإتحاد الأفريقي “الكونفدرالية” بعد أن تفوق على الصفاقسي تفوق كامل في عقر داره أداءً ونتيجة، ويُكبده أولى الخسائر في الكونفدرالية هذا الموسم.

وسجل رضا بن سايح لاعب شبيبة القبائل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 61 من عمر المباراة عن طريق ركلة جزاء نفذها بنجاح في مرمى الحارس محمد قعلول ليُوقع صاحب الـ26 عام على رابع أهدافه في بطولة الكونفدرالية الأفريقية مع الشبيبة هذا الموسم.

مشوار الصفاقسي التونسي وشبيبة القبائل في الكونفدرالية

تأهل الصفاقسي التونسي للدور ربع النهائي بعدما أحتل المركز الثاني في المجموعة الثالثة والتي ضمت جاراف السنغالي والنجم الساحلي التونسي وساليتاس البوركيني، وحصد الصفاقسي 10 نقاط من الفوز في مباراتين وتعادل في 4 مباريات ولم يتلق أي خسارة طوال دور المجموعات.

ووصل شبيبة القبائل الجزائري للدوري ربع النهائي من بطولة الكونفدرالية بعد أن حصد 12 نقطة من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 3 أخريات، ولم يتلق أي هزيمة طوال دور المجموعات، يُذكر أن شبيبة القبائل وقع في المجموعة الثانية رفقة القطن الكاميروني ونهضة بركان المغربي ونابسا ستارز الزامبي.

موعد مباراة الإياب بين شبيبة القبائل والصفاقسي التونسي

ويتلقي شبيبة القبائل مع ضيفه الصفاقسي التونسي في مباراة الإياب للدور ربع النهائي من بطولة كأس الإتحاد الأفريقي “الكونفدرالية” في الثالث والعشرين من شهر مايو الجاري 2021، في المباراة التي ستقام على ملعب “أول نوفمبر 1954” معقل الشبيبة.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والخامسة بتوقيت تونس والجزائر، وتُذاع المباراة عبر شبكة فنوات بي إن سبورتس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!