نتيجة مباراة الوداد المغربي ضد مولودية الجزائر.. الوداد لنصف نهائي أفريقيا

انتهت مباراة الوداد المغربي ضد مولودية الجزائر بفوز الوداد بهدف نظيف في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا ليتأهل الوداد لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز في مجموع المباراتين بنتيجة 2-1 على حساب المولودية.

نتيجة الوداد المغربي ضد مولودية الجزائر

انتهت مباراة الوداد المغربي ضد مولودية الجزائر بفوز الوداد بهدف قاتل في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع عن طريق وليد الكرتي بعد عرضية من محمد أوناجم، ليتأهل الوداد لمواجهة كايزر تشيفز الجنوب أفريقي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

يُذكر أن مباراة الذهاب والتي جمعت بين الوداد والمولودية انتهت بالتعادل الإيجابي بهد لكل فريق على ملعب المولودية، سجل يحي جبران هدف الوداد الوحيد من علامة الجزاء في حين عادل ميلود ربيعي وقتها النتيجة في الدقيقة 87 من عمر المباراة.

منافس الوداد في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

تأهل الوداد المغربي للدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا، ومنافس الوداد في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا هو كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، والذي تمكن من الفوز على سيمبا التنزاني بنتيجة 4-3 في ربع نهائي البطولة.

وحقق كايزر تشيفز الفوز على سيمبا التنزاني بنتيجة 4-0 في مباراة الذهاب، في حين لم يتمكن سيمبا من العودة في النتيجة حيث حقق الفوز بنتيجة 3-0، وكان قاب قوسين أو أدنى من معادلة النتيجة في مباراة الإياب إلا أن كايزر تشيفز تمكن من الخروج ببطاقة التأهل من دار السلام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!