نتيجة مباراة ريال مدريد ضد فياريال Real Madrid vs Villarreal.. الريال يخسر الدوري

اتنهت مباراة ريال مدريد ضد فياريال في الجولة الـ38 والأخيرة من الدوري الإسباني، في المباراة التي أقيمت على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو” بفوز ريال مدريد بهدفين مقابل هدف وحيد، ليخسر ريال مدريد بالرغم من فوزه لقب الليجا لصالح جاره أتليتيكو مدريد.

نتيجة مباراة ريال مدريد ضد فياريال Real Madrid vs Villarreal

انتهى الشوط الأول من مباراة ريال مدردي ضد فياريال بتقدم الضيوف بهدف نظيف سجله يريمي بينو الذي استقبل تمريرة جيرارد مورينو وسددها على يسار الحارس تيبو كورتوا مانحًا الأفضليه لفريقه أممام كتيبة زين الدين زيدان.

وسجل ريال مدريد هدفًا في الدقيقة 55 من عمر المباراة، ولكن تقنية حكم الفيديو “VAR” لم تقبل هدف كريم بنزيما بسبب وجود تسلل على الفرنسي.. وعاد كريم بنزيما للتسجيل في الدقيقة الـ87 من تسديدة رائعة على يسار الحارس من تمريرة رودريغو،وأضاف لوكا مودريتش الهدف الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت بدلًا من الضائع.

ريال مدريد يخسر الدوري لصالح أتليتيكو مدريد

وخسر ريال مدريد لقب الدوري الإسباني بالرغم من فوزه لصالح جاره أتليتيكو مدريد والذي حقق بدوره إنتصارًا صعبًا على مضيفه بلد الوليد بهدفين مقابل هدف وحيد.. وصل ريال مدريد للنقطة 84 ولكن لم تكن كافية لخطف لقب الدوري الذي حققه أتليتيكو مدريد بعد أن وصل للنقطة 86.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!