نتيجة مباراة ليستر سيتي ضد توتنهام Leicester city vs Tottenham.. ليستر يفشل في التأهل لدوري الأبطال

انتهت مباراة ليستر سيتي ضد توتنهام بفوز السبيرز بأربعة أهداف مقابل هدفين في مباراة مثيرة للغاية في ختام مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” لموسم 2020-2021، حيث فشل ليستار سيتي في التأهل لدوري أبطال أوروبا.

نتيجة مباراة ليستر سيتي ضد توتنهام

أفتتح جيمي فاردي أهداف المباراة في الدقيقة 18 من عمر الشوط الأول من علامة الجزاء، قبل أن يُعادل هاري كين النتيجة من تسديدة غالطت كاسبر شمايكل في الدقيقة 41 من زمن الشوط الأول.. وعاد جيمي فاردي من علامة الجزاء أيضًا ليُضيف الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 52.

وعادل توتنهام النتيجة عن طريق ركنية فشل شمايكل في إبعادها، وذلك في الدقيقة 74 من عمر المباراة، وخطف البديل جارث بيل الثلاث نقاط للسبيرز في الدقيقة 87 قبل أن يُعزز النتيجة في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدل من الضائع بالهدف الرابع.

ليستر يفشل في التأهل لدوري أبطال أوروبا

فشل ليستر سيتي في التأهل لدوري أبطال أوروبا بالرغم من خسارة تشيلسي أمام أستون فيلا إلا أن رفقاء جيمي فاردي كان لزامًا عليهم تحقيق الفوز للتأهل لدوري أبطال أوروبا وهو ما فشل به ليستر أمام توتنهام.

ومن جهة أخرى تأهل توتنهام لبطولة دوري المؤتمرات الأوروبي بعد أن حصد المركز السابع في جدول الترتيب عقب الفوز اليوم.

هاري كين يحصد جائزة هداف الدوري الإنجليزي

سجل هاري كين هدفًا في فوز توتنهام بأربعة أهداف مقابل هدفين ليصل للهدف رقم 23 في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم متفوقًا على محمد صلاح الذي توقف رصيده عند 22 هدف.

واستعاد هاري كين لقب هداف البريميرليج بعد أن غاب عنها 4 سنوات، وترجع آخر جائزة حققها المهاجم الإنجليزي لموسم 2016-2017.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!