نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ضد فياريال Manchester united vs Villarreal.. فياريال يتوج بالدوري الأوروبي

انتهت مباراة مانشستر يونايتد الإنجليزي ضد فياريال الإسباني في نهائي الدوري الأوروبي “اليوروباليج” بفوز فياريال بركلات الترجيح، في المباراة التي انتهى وقتها الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ليتوج فياريال باللقب الأول في تاريخه

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ضد فياريال

انتهى الشوط الأول بتقدم فياريال الإسباني بهدف نظيف سجله جيرارد مورينو في الدقيقة 29 من عمر الشوط بعد ركلة حرة نفذها داني باريخو في منطقة جزاء مانشستر يونايتد ليقابلها مورينو بلمسة يمينيه على يسار الحارس دافيد دي خيا.

وعادل الأوروجوياني إيدينسون كافاني النتيجة في الدقيقة 55 من زمن المباراة بعد تسديدة من ماركوس راشفورد اصطدمت بمدافع فياريال وسكوت ماكتوميناي لتتهادى أمام كافاني الذي لم يتوانى في تسديدها في مرمى الحارس رولي.

سجل تتويج فياريال باليوروباليج

تُوج فياريال ببطولة الدوري الأوروبي “اليوروباليج” للمرة الأولى في تاريخه على حساب مانشستر يونايتد اليوم بعد الفوز بركلات الترجيح بنتيجة 11-10 بعد أن سجل جميع لاعبي الفريقين ركلات الترجيح، وأضاع دافيد دي خيا ركلة الجزاء الحادية عشر ليُتوج فياريال بالبطولة الأوروبية الأولى في تاريخ النادي.

وحقق أوناي إيمري البطولة الرابعة له في الدوري الأوروبي بعد أن سبق وحقق اللقب ثلاث مرات رفقة أشبيلية في أعوام 2014 و2015 و2016.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!