3 مرشحين لخلافة زيدان فى ريال مدريد

أفادت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس وجود ثلاثة اسماء لتعويض رحيل زين الدين زيدان المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي ريال مدريد والذي قرر الرحيل عن قيادة الملكي بعد موسم خرج فيه الفريق بدون أي ألقاب.

ثلاثة مدربين لتعويض زيدان في ريال مدريد

وكان النادي الملكي قد أعلن في بيان رسمي إنتهاء العلاقة بينه وبين المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان بعد موسم شهد الكثير من الاخفاقات.

وقالت صحيفة ” ماركا ” الإسبانية أن ماسيمليانو اليجري مدرب اليوفي السابق وراؤول جونزاليس المدير الفني لفريق الشباب بنادي ريال مدريد وأنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان السابق المرشحون الأبرز لخلافة زيدان في الملكي.

في الوقت الذي أضافت فيه الصحيفة أيضاً إلى أن اليجري هو المرشح الأوفر حظًا خاصةً أنه كان مرتبط بتولي تدريب الملكي عقب رحيل زيزو في الولاية الأولى على الرغم من وجود رغبة كبيرة لدى إدارة الانتر ويوفنتوس في الحصول على خدماته.

وختمت الصحيفة في تقريرها إلى أن كونتي عقب فسخ تعاقده مع إنتر ميلان بات مرشح لتدريب ريال مدريد خاصةً بعد قيادته النيراتزوري للحصول على لقب الدوري الايطالي مع راؤول جونزاليس المدير الفني لفريق الشباب بالملكي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!