تعرف على مكافآت تحديث ببجي الموسم 19 PUBG Mobile Season لعبة ببجي موبايل العالمية اصدار 1.4
تحديث ببجي الموسم 19 PUBG Mobile Season

نشهد في الوقت الحالي بداية انطلاق الإصدار الجديد من ببجي العالمية 2021 تحديث ببجي الموسم 19 الذي تصدرت البحث عنه في جوجل خلال الأيام القليلة الماضية، ومن الجدير بالذكر أن شركة ببجي قد أعلنت عن التفاصيل الجديد، والخاصة بهذا الإصدار الذي من المقرر إتاحة تثبيته على متجر التطبيقات جوجل بلاي لأجهزة الاندرويد ومتجر آب ستور لأجهزة الآيفون، كما سيتمكن مستخدمي الحاسوب تحميله والاستمتاع بمزاياه الفريدة، خاصة من حيث الإضافات التي تم توفيرها في هذا التحديث مثل إطلاق مود جودزيلا وكينج كونج.

أفضل المكافآت في تحديث ببجي الموسم 19

  • حصول اللاعب عند الفوز على فئة الذهب مجانًا والتي ستكون مكافأة على شكل زي رائع ومناسب.
  • عند الفوز في المستوى البلاتيني سيحصل اللاعب على 800 قطعة فضية و سيتمكن الفائز من الحصول على قناع مناسب لزي الفئة الذهبية.
  • الفوز في المستويات الأعلى يحقق للاعب الحصول على مكافأة 1000 قطعة فضية والحصول على أسلحة ومعدات مجانًا بالإضافة إلى العديد من المفاجآت الرائعة في المستوى الماسي من تحديث ببجي الموسم 19.

إصدار ببجي الجديد 2021 تحديث الموسم 19

يعتبر هذا التحديث من التحديثات المليئة بالإضافات المثيرة للغاية التي تجعلك تعيش بالفعل أجواء الأكشن والقتال، ومن الجدير بالذكر أن ألعاب ببجي عادة ما تسعى إلى جعل اللاعب يقضي أوقات ممتعة ورائعة أثناء اللعب؛ لذا تحرص إدارة ببجي على توفير معدات قتال حديثة وعلى أعلى مستوى بالإضافة إلى التجديد في شخصيات اللعبة وتوفير مزايا جديدة مجانية.

متطلبات تحميل التحديث الجديد من ببجي العالمية

يجدر القول أن تحديث ببجي الموسم 19 سيكون متاحًا للتحميل والتثبيت والتشغيل على أجهزة الهواتف المحمولة خلال منتصف الشهر المقبل بعد انتهاء الموسم 18 الحالي من لعبة ببجي العالمية، ويلزم توافر مساحة تخزين 1.8 جيجا بايت لتحميل ملفات APK و OBB بسهولة ومن ثم يمكنك تثبيت التحديث الجديد إصدار 1.4 بسهولة.

سنظل معكم أعزائي زوار موقع في المدرج في متابعة موعد نزول تحديث ببجي الموسم 19 ومعرفة كافة تفاصيل التحديث من حيث المزايا والمكافآت ومتطلبات التشغيل حصريًا لحظة بلحظة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!