متابعة مستمرة أسبوعية من خلال موقعنا في المدرج نرصد لكم فيها نتائج سحب اليانصيب السوري اليوم الإصدار الرابع عشر (17)، حيث موعدكم الأسبوعي للاستعلام عن أرقام البطاقات الرابحة في سحب يانصيب معرض دمشق الدولي يوم الثلاثاء 4 أيار 2021، تمت منذ قليل الإفراج عن نتيجة اللوتري السوري من خلال حفل علني تم نقله على الهواء مباشرة عبر تردد قناة السورية الفضائية.

ومن خلال موقعنا نستعرض الآن نشرة  نتائج السحب المتضمنة ارقام البطاقات الرابحة في سحب اليوم مع توفير رابط الموقع الرسمي diflottery.com.sy حتى تتمكنون من معرفة الاستعلام بشكل إلكتروني عن بطاقاتك اليانصيب السوري.

نتائج سحب اليانصيب السوري اليوم 4 /5 2021

منذ قليل تم بالفعل الإعلان عن نتائج سحب اليانصيب السوري اليوم 4- 5-2021 وذلك من خلال حفل قصير تم نقله على الهواء مباشرة نقلته القناة الفضائية السورية، وسط حشد من الجماهير ملكي وحاملي بطاقات يانصيب معرض دمشق الدولي، بالإضافة إلى تواجد وحضور عدد اخر من ممثلي الحكومة السورية.

والجدير بالذكر، أن أرقام البطاقات الرابحة في سحب يانصيب معرض دمشق الدولي يتم الاستعلام عنها من خلال عمل زيارة مباشر إلى رابط موقع المسابقة (اضغط هنا)، حيث يتم الوصول إلى نتيجة المسابقة من خلال شبكة الإنترنت وذلك في حال عدم متابعة الحفل الهوائي الأسبوعي عبر تردد قناة الفضائية السورية.

ومن خلال موقعنا في المدرج رصدنا لكم متابعينا الكرام نشرة أرقام بطاقات يانصيب معرض دمشق الدولي الرابحة في سحب اليوم 27 نيسان 2021 م، وقد جاءت النتيجة كما سنوضحها لكم.

نتيجة سحب يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم 4-5-2021 م

جاءت أرقام البطاقات الرابحة في سحب اليانصيب السوري كما هو موضح في نشرة التالية:

 يانصيب معرض دمشق الدولي

ويتم عقد الاحتفال وتوزيع الجوائز عن طريق قناة سورية مخصصة لنقل فعاليات الحدث بث مباشر للمواطنين السوريين حتي يتم مشاركة الجمهور السوري في هذا الحدث الكبير والمميز وهو يختلف كثيرا عن الاحتفالات الاخري.

رابط نتائج سحب يانصيب سوريا اليوم ٢٠٢١

ويمكن للراغبين في التعرف علي نتائج سحب اليانصيب السوري اليوم الدخول علي موقع يانصيب معرض دمشق الدولي من خلال الرابط اضغط هنا ، وقم بعد ذلك بادخال الرقم القومي الخاص بك وادخال بيانات الاصدار والفئة، والضغط علي زر الاستعلام عن النتيجة لتتعرفون علي النتيجة الخاصة باليانصيب المميز والمثير للجدل في جميع أنحاء سوريا والذي يسعي كافة الجمهور الي متابعته، مع تمنياتنا للجميع بحظ موفق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!