أولى كلمات أنشيلوتي بعد تدريب ريال مدريد.. هدفنا تحقيق دوري أبطال اوروبا

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني الجديد لريال مدريد عن رؤيته للفريق في الوقت الحالي وأهدافه في الموسم الجديد، مؤكدًا على أن هدف الريال هو التتويج بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل 2021-2022.

تصريحات كارلو أنشيلوتي بعد تريب ريال مدريد

قال كارلو أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه كمدرب جديد لريال مدريد الإسباني: “تغمرني السعادة للتواجد هنا، أشعر وكاني في منزلي، أعلم جيدًا ما يعنيه تدريب فريق بحجم ريال مدريد، ولكن أقوم بذلك بكل فخر وسعادة”.

وأضاف: “سأبذل قصارى جهدي، تدريب ريال مدريد مسؤولية لكنها مسؤولية جميلة لأنه النادي الأفضل في العالم، ومن الطبيعي أن تتحمل مسؤولية أكثر من الأندية الأخرى، وأنا أقبل بذلك”.

وتابع: “أتذكر كل شيء بوضوح شديد منذ أن كنت هنا وما فزنا به، عندما غادرت، عندما وصلت، الأوقات السيئة.. مرت خمس سنوات والعودة إلى هنا دائمًا ما يكون مميزًا، نفس الشعور عندما وصلت في المرة الأولى ولكن بشكوك أقل”.

وأكمل: “لتسجيل الأهداف يجب أن يعمل الفريق كله من أجل ذلك، ليس من الضروري التعاقد مع لاعب يسجل 30 هدف كل موسم لكي يحل مشكلة التهديف.. زيدان  بهذا الفريق ومن دون صفقات وصل الى نصف نهائي دوري الابطال وقاتل حتى النهاية على الدوري”.

وأضاف: “أعرف الفريق جيدًا، الشباب من الفريق الثاني، اللاعبين الذين عادوا من الإعارة.. هناك العديد من الخيارات، أريد أن أجري تقييمًا للجميع بهدوء شديد.. لدي الكثير من المودة تجاه ايسكو وبيل ومارسيلو.. إنهم لاعبو ريال مدريد، يجب أن يتدربوا جيدًا وأن يظهروا لي أنهم يريدون اللعب لريال مدريد”.

واختتم: “هدفنا هو التتويج بدوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني “لا ليغا” وكأس ملك إسبانيا”.

 

أقرأ أيضًا: أنشيلوتي يطلب خمسة صفقات ذهبية لتحقيق دوري أبطال أوروبا

أقرأ أيضًا: أسماء نارية تظهر وعودة المنبوذ.. تشكيل ريال مدريد الجديد تحت قيادة أنشيلوتي

أقرأ أيضًا: أول قرار من ريال مدريد بعد تعيين أنشيلوتي مدربا جديدًا خلفًا لزيدان

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!