الأهلي يخوض مباراة ودية استعدادًا للترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

أعلن الأهلي عن خوضه مباراة ودية غدًا الخميس استعدادًا لخوض موقعة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد الترجي التونسي في رحلة الأهلي للتتويج بالأميرة السمراء للمرة العاشرة.

الأهلي يواجه الشرق للتأمين

وكشف الأهلي عن مباراته ضد الشرق للتأمين في تمام الساعة الخامسة من مساء غدًا الخميس على ملعب “التتش” وذلك استعدادًا للسفر لتونس لمواجهة الترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتأهل الأهلي لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي في ربع نهائي البطولة الأفريقية بنتيجة 3-1 في مجموع المباراتين، وتفوق الأهلي ذهابًا بهدفين مقابل لا شيء قبل أن يتعادل في بريتوريا بهدف لكل فريق.

موعد مباارة الأهلي ضد الترجي التونسي

يأتي موعد مباراة الأهلي ضد الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والذي سيلعب في خلال شهر يونيو الجاري حيث ستلعب مباراة الذهاب في “رادس” يوم 19 يونيو المقبل، على تُقام مباراة الإياب في القاهرة يوم 26 من الشهر ذاته.

ويرجع آخر لقاء جمع الفريقين لعام 2018 في نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما حقق الأهلي الفوز في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، قبل أن يخسر البطولة بعد أن سقط في رادس بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!