القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة بيراميدز وأهلي طرابلس اليوم الأحد 2022/2/13 في الكونفدرالية الإفريقية

تتجه أنظار الجميع حاليا نحو القمة العربية المُرتقبة بين الأشقاء في افتتاح منافسات دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية 2022، حيث يحل فريق أهلي طرابلس الليبي بقيادة مدربه فتحي الجبال ضيفا ثقيلا على فريق بيراميدز المصري تحت قيادة مدربه إيهاب جلال، ومباراة ستُقام على ستاد ملعب الدفاع الجوي.

ويتواجد فريقي بيراميدز وأهلي طرابلس في المجموعة الأولى النارية، مجموعة الموت بكل تأكيد، والتي تضم أيضا الصفاقسي التونسي وزاناكو الزامبي.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة بيراميدز وأهلي طرابلس اليوم

وتعد مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية هي المالكة بشكل حصري لحقوق البث المباشر والحي لجميع مباريات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ومن جانبها فقد أعلنت عن نقل أحداث مباراة بيراميدز ضد أهلي طرابلس اليوم مباشرة وحصريا عبر شاشة قناة beIN Sports 3 HD بتعليق صوتي للمعلق الرياضي الشهير “سوار الذهب”.

لكن يمكنكم مشاهدة المباراة في مصر بكل سهولة من خلال البث الأرضي لقناة أون تايم سبورتس بتعليق صوتي للمعلق المصري الشهير “أيمن الكاشف”.

موعد مباراة بيراميدز ضد أهلي طرابلس

ويلتقي فريق بيراميدز المصري مع شقيقة أهلي طرابلس الليبي اليوم الأحد والموافق 13 من شهر فبراير الجاري على ستاد الدفاع الجوي في مصر.

وسيُطلق حكم اللقاء “مهدي عبيد شارف” صافرته معلنا عن بداية أحداث المباراة بحلول الساعة الخامسة مساءا حسب توقيت الجزائر وتونس والمغرب، أي في تمام الساعة السادسة مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية وليبيا والسودان، لكن في تمام الساعة السابعة مساءا حسب توقيت دولة قطر والمملكة العربية السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!