القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ويلز ضد الدنمارك في يورو 2020

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ويلز ضد الدنمارك في يورو 2020 واحدة من الموضوعات التي يبحث عنها قطاع عريض من الأشخاص وبالأخص قبل المواجهة النارية التي تجمع بين المنتخبين يوم السبت القادم الموافق السادس والعشرين لحساب مباريات الدور ثمن النهائي من بطولة يورو 2020.

وفي السطور التالية وضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي يُقدمها لكم موقع ” في المدرج ” فيما يخص تغطية مباريات اليورو نُسلط معكم الضوء على القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ويلز ضد الدنمارك في يورو 2020.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ويلز ضد الدنمارك في يورو 2020

وقبل أن ننقل لكم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ويلز ضد الدنمارك في يورو 2020 فإن منتخب ويلز قد تأهل إلى الدور ثمن النهائي من يورو 2020 بعد إحتلاله المركز الثاني في المجموعة الأولى خلف المنتخب الهولندي في المقابل نجح المنتخب الدنماركي في الوصول إلى دور الستة عشر وذلك بعد أن حسم المركز الثاني في المجموعة الثانية خلف المنتخب البلجيكي المتصدر.

وفيما يخص القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ويلز ضد الدنمارك في يورو 2020 فإن المواجهة يُمكن مشاهدتها عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي ماكس 1 ويعلق عليها المعلق الكبير القطري يوسف سيف.

موعد مباراة ويلز ضد الدنمارك

تنطلق مباراة ويلز ضد الدنمارك في تمام الساعة السادسة مساءاً بالوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السابعة مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الثامنة مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!