النصر السعودي يتخلى عن 5 لاعبين دفعة واحدة

تخلى النصر السعودي عن خمسة لاعبين دفعة واحدة بعد نهاية الموسم الكروي في السعودية بنهاية الجولة الختامية للدوري السعودي للمحترفين يوم أمس الأحد.

النصر يعلن رحيل 5 لاعبين عن الفريق الأول

وأعلن نادي النصر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” رحيل الخمسة لاعبين حيث وضع صورة تجمع الخمسة لاعبين مع توجيه الشكر لهم بعد الفترة التي قضوها رفقة الفريق.

وجمعت الصورة الخمسة لاعبين وهم الأسترالي براد جونز، وهم البرازيلي مايكون بيريرا، والثلاثي السعودي يحيى الشهري، ورائد الغامدي، وعبدالعزيز الدوسري.

ويُعد يحيى الشهري الأقدم بين الراحلين، حيث انضم إلى النصر في موسم 2013-2014، بينما التحق الأسترالي براد جونز بالأصفر مطلع موسم 2018-2019، وانضم البرازيلي مايكون في الإنتقالات الشتوية التالية، وبعد الثلاثي وقعت إدارة النصر مع عبدالعزيز الدوسري لاعب الفيصلي حينها في يناير 2020، واخيرًا انتقل رائد الغامدي لصفوف النصر مطلع الموسم المنصرم على سبيل الإعارة.

موسم النصر في الدوري السعودي 2020-2021

احتل النصر المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين “دوري كأس الأمير محمد بن سلمان” برصيد 46 نقطة من 30 مباراة حيث حقق الفريق الأصفر الفوز في 13 مباراة وتعادل في 7 مباريات وتعرض للهزيمة في 10 مباريات، وسجل لاعبو النصر 53 هدفًا وتلقت شبكه 40 هدفًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!