بينها الفطر الأسود.. 3 نبؤات تحققت للعرافة البلغارية في 2021 والبقية كارثية

بابا فانجا تلك السيدة المعروفة بإسم العرافة العمياء والتي أثارت جدلًا واسعًا خلال السنوات الماضية بعد أن أطلقت تنبؤات قبل أربعة وعشرين عامًا ومازالت خلاف بين المؤيدين لها والمعارضين لفكرة وجود تنبؤات من الأساس.

ومع بداية النصف الثاني من العام الجديد 2021 يرصد لكم موقع ” في المدرج خلال التقرير التالي ما تحقق من تنبوات للعرافة العمياء وما لم يتحقق بعد.

نبؤات تحققت للعرافة العمياء

أولى النبؤات التي تحققت للعرافة العمياء هي الوباء الجديد الذي سيضرب العالم خلال 2021 بخلاف فيروس كورونا المستجد وهو ما يشير إلى مرض الفطر الأسود الذي بدأت أعراضه تظهر على الأشخاص المتعافين من الإصابة بالكوفيد.

ثاني النبؤات التي تحققت أن فيروس كورونا الذي ظهر في أواخر العام 2019 وإستمر حتى العام 2020 سوف يتفاقم في العام الجديد 2021 وهو ما أكدته بعض الأبحاث العلمية الحديثة التي تم إجرائها مؤخرًا وأكدت وجود تحور للفيروس وإمكانية ظهور كوفيد 25 وكوفيد 32.

ثالث النبؤات الخاصة بالعرافة بابا فانجا هي وجود تنين سوف يسيطر على البشرة في إشارة واضحة إلى الصين والقوة التكنولوجية والصناعية بينما ربط البعض الصاروخ الصيني الذي تم إطلاقه ولم تقدر الصين على السيطرة عليه بالتنين الذي سيطر على البشرة خاصةً أنه سبب خوف وترقب من سقوطه وإحتماليه تدميره المنطقة التي سيقع فيها للكثير من الأشخاص.

ما لم يتحقق من نبؤات العرافة البلغاية

وعقب التحقق من النبؤات الثلاثة التي أدلت بها العرافة البلغارية يوجد بعض التوقعات التي لم تحدث بعد للعام 2021 والتي جاءت على النحو التالي :-

الحياة على الكواكب الأخرى

أولى التبؤات التي لم تحدث بعد للعام الجاري 2021 ظهور حياة على بعض الكواكب المختلفة عن كوكب الأرض بالإضافة إلى وجود تواصل بين أهل الأرض وعليماء روحانيين.

مرض ترامب وإنهيار الاقتصاد الأوروبي

ثاني النبؤات التي لم تحدث بعد إصابة الرئيس الأمريكي الأسبق دونالد ترامب بمرض نادر مع إنهيار الاقتصاد الأوروبي وركود عمليات الشراء والبيع.

محاولة اغتيال بوتين وعلاج السرطان

توقعت بابا فانجا بمحاولة إغتيال للرئيس الروسي فلاديمير بوتين بالإضافة إلى إمكانية التوصل إلى علاج يتم بواسطته التخلص من مرض السرطان الذي حير البشرية خلال السنوات الماضية.

توقف إنتاج البنزين والإعتماد على الطاقة الشمسية

قالت فانجا أن العالم سوف يشهد طفرة فيما يخص الإعتماد على الطاقة الشمسية بعد توقف إنتاج البنزين نتيجة إنتهاء الآبار التي كانت تنتجه ويتم منها الحصول عليه.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!