ترتيب الدوري المصري قبل مباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم الثلاثاء 19-4-2022

يلتقي الزمالك أمام الاتحاد السكندري اليوم الثلاثاء من أجل تعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، قبل أن يخوض الأهلي مبارياته المؤجلة على المستوى المحلي، حيث يرغب الفارس الأبيض لتوجيه الضغط نحو المارد الأحمر الذي سيكون مطالبًا بتحقيق الفوز في جميع مبارياته لتخطي كتيبة جوسفالدو فيريرا.

ترتيب الدوري المصري قبل مباراة الزمالك

يتواجد الزمالك في صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 32 نقطة جمعها الفريق من خوضه لأربعة عشر مباراة، حيث حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في مثلهما، ويبتعد الفارس الأبيض بفارق نقطة وحيدة عن الأهلي صاحب المركز الثاني مع مباراتين أقل لفريق بيتسو موسيماني الذي يلعب على المستوى الإفريقي.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة.

فيما يتواجد الاتحاد السكندري في المركز الحادي عشر في سُلم الترتيب، حيث جمع 15 نقطة فقط من 14 مباراة، بعدما حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في 6 مباريات وخسر 5 مباريات، وتمت إقالة الجهاز الفني بقيادة حسام حسن بسبب النتائج السلبية خلال الفترة الماضية حيث يغيب عن الانتصارات في الدوري منذ ديسمبر من العام الماضي.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

ويستضيف ملعب برج العرب بالاسكندرية مباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم الثلاثاء في الجولة رقم 15 من الدروي المصري الممتاز، والتي تُقام في تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة 10:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 11:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!