تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء المغربي في دوري أبطال إفريقيا

يلتقي النادي الأهلي أمام الرجاء المغربي في دوري أبطال إفريقيا، في المواجهة التي تُقام على ملعب “الأهلي وي السلام” ضمن منافسات الذهاب للدور ربع النهائي من البطولة الإفريقية، وفي السطور القادمة نستعرض تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء المغربي اليوم السبت الموافق 16-4-2022.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء

ومن المقرر أن تنقل قناة “بي إن سبورت 1” مباراة الأهلي والرجاء المغربي في قمة السبت الإفريقية، حيث تمتلك شكبة قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق بث وإذاعة منافسات دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2021-2022 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وفي ظل تشفير قنوات البي إن القطرية، نوفر عبر موقعنا “في المدرج” القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء المغربي، وهي قناة اون تايم سبورت الأرضية على النايل سات، ويأتي ترددها كالتالي:

  •  البث الرقمي: “UHD 32”
  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • التردد: 10853.
  • معامل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: أفقي – H.

موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي

وتنطلق مباراة الأهلي والرجاء المغربي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المغرب، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت الإمارات.

ويسعى النادي الأهلي بقيادة مدربه بيتسو موسيماني من أجل تحقيق الفوز والخروج بأفضل نتيجة ممكنة، قبل مباراة العودة بالدار البيضاء التي تُقام بعد أسبوع واحد على ملعب “مركب محمد الخامس” معقل الرجاء البيضاوي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!