تردد قناة كوكي الجديد Kokky tv 2021 عبر القمر الصناعي النايل سات لمتابعة أفضل كارتون أطفال
تردد قناة كوكي الجديد

يبحث الكثير من الآباء والأمهات عن تردد قناة كوكي الجديد Kokky tv 2021، حيث تعتبر تلك القناة من أقوى القنوات التليفزيونية التي تتخصص في عالم الأطفال، ويحبها الصغار والكبار أيضًا؛ لمحتواها الرائع والمميز في عرض كارتون الأطفال وبرامج شيقة ومتنوعة تخاطب الطفل وتعزز فيه تعلم الكثير من المبادئ والأخلاقيات؛ لذا أصبحت قناة كوكي أكثر القنوات المفضلة لدى الآباء، مما ساهم في استمرار نجاحها يومًا بعد يوم.

تردد قناة كوكي الجديد 2021

تقوم إدارة قناة كوكي كيدز بتغيير التردد الخاص بها كل فترة تزامنًا مع عمل تعديلات وإضافات جديدة تعزز جودة المشاهدة وتجعل المحتوى أكثر جاذبية للأطفال عن طريق استخدام تقنيات فائقة الجودة خاصة بالرسومات المتحركة وأعمال الجرافيك،وعلاوة على ذلك تعزيز جودة الصوت وتجنب انقطاع البث، ولعل أكثر ما يميز القناة هو عدم وجود فواصل اعلانية كثيرة مما يدفع بالملل بعيدًا عن المشاهد.

  • القمر الصناعي: النايل سات
  • التردد: 11602
  • الاستقطاب: أفقي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/3

قناة كوكي كيدز Kokky tv

تتميز تلك القناة بعرض محتوى متنوع خاص بالطفل من أفلام الكارتون التي يعشقها الصغار والكبار والتي تضيف أجواء من المرح والكوميديا وتعزز في نفس الطفل بعض القيم والمبادئ الأخلاقية بأسلوب فكاهي مثل فيلم كرتون ملكة الثلج، كرتون السمكة نيمو، السندباد، توم وجيري.

كما تحرص القناة على تقديم الأناشيد التعليمية بأصوات الأطفال مثل اناشيد تعليم الحروف والأرقام باللغة العربية والإنجليزية، بالإضافة إلى فقرات التحديات والمغامرات التي يقوم بها أطفال صغار مما يشجع الكثير من الأطفال على تجربة أمور جديدة.

وقد قدمنا إليكم أعزائي زوار موقع في المدرج الاخباري تردد قناة كوكي الجديد حتى تتمكن من استضافة القناة ومشاهدة محتواها الرائع والمميز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!