تقارير: ريال مدريد يسعى لخطف ثنائي بايرن ميونخ الخارق

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن إهتمام ريال مدريد لضم ثنائي بايرن ميونخ الألماني في فترة الإنتقالات الصيفية مُشيرة إلى ترب ريال مدريد لموقف الثنائي مع الفريق البافاري واللذان لم يُجددا عقدهما حتى الآن.

ريال مدريد يسعى لضم كيميتش وكومان

وأفادت شبكة “ديفنسا سنترال” الإسبانية المقربة من ريال مدريد أن النادي يترقب موقف  الألماني جوشوا كيميتش والفرنسي كينجيسلي كومان لاعبا بايرن لضم احدهما أو كلاهما خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، حيث ينتهي عقد الثنائي مع البافري بنهاية الموسم بعد المقبل، ولم يُجدد الثنائي عقدهما مع بايرن حتى الآن.

ويسعى ريال مدريد لتدعيم الفريق في مركز الجناح الأيسر بعد الأداء المتواضع الذي قدمه فينيسيوس جونيور في الموسم الماضي وإصابة إيدين هازارد غالبية الموسم، وكذلك تدعيم خط الوسط في ظل تراجع أداء كاسيميرو وكبر سن لوكا مودريتش الذي قد يلعب آخر مواسمه في ريال مدريد الموسم المقبل.

ستة لاعبين فقط في ريال مدريد لا يمكنهم المغادرة

أكد موقع “ABC” الإسباني على بقاء ستة لاعبين من ريال مدريد وهو تيبو كورتوا وإيدير ميليتاو وتوني كروس ولوكا مودريتش وفينيسيوس جونيور  وكريم بنزيما.. وبالإضافة إلى دافيد ألابا المنضم حديثًا للفريق، حيث أن اللاعبين السابق ذكرهم لا يُسمح بمغادرتهم أبدًا خلال الميركاتو المقبل.

وأشار الموقع الإسباني إلى إمكانية رحيل فيديريكو فالفيردي وكارلوس كاسيميرو في حال وصول عروض كبيرة للثنائي، 60 مليون يورو على الأقل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!