حالاً تردد قناة السعودية الرياضية 2 الناقلة KSA Sports 2 HD لمشاهدة مباراة فلسطين واليمن اليوم الثلاثاء

تقام اليوم الثلاثاء مواجهة المنتخب الفلسطيني ضد المنتخب اليمني والتي تجمعمها على ملعب إستاد مدينة الملك فهدا لدولي لحساب مباريات الجولة العاشرة للمجموعة الرابعة من تصفيا آسيا المزدوجة المؤهلة إلى بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 بالإضافة إلى بطولة كأس آسيا 2023.

وفي السطور التالية وضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي يُقدمها لكم موقع ” في المدرج ” نُسلط معكم الضوء على موضوع حالاً تردد قناة السعودية الرياضية 2 الناقلة KSA Sports 2 HD لمشاهدة مباراة فلسطين واليمن اليوم الثلاثاء.

مباراة فلسطين ضد اليمن

وقبل أن ننقل لكم حالاً تردد قناة السعودية الرياضية 2 الناقلة KSA Sports 2 HD لمشاهدة مباراة فلسطين واليمن اليوم الثلاثاء يحتل المنتنخب الفلسطيني المركز الثالث في المجموعة برصيد سبعة نقاط في الوقت الذي يحتل فيه المنتخب اليمني المركز الخامس برصيد أربعة نقاط.

في الوقت الذي تنطلق فيه المواجهة بين المنتخبين في تمام الساعة الثامنة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة التاسعة مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة العاشرة مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

حالاً تردد قناة السعودية الرياضية 2 الناقلة KSA Sports 2 HD لمشاهدة مباراة فلسطين واليمن اليوم الثلاثاء

يُمكن الحصول عل ىحالاً تردد قناة السعودية الرياضية 2 الناقلة KSA Sports 2 HD لمشاهدة مباراة فلسطين واليمن اليوم الثلاثاء عبر الأرقام التالية :-

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2C/2D/3A 26 شرقا 12149 أفقي 30000 5/6 مفتوح
Nilesat 101/102 7 غربا 12284 عمودي 27500 5/6 مفتوح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!