ذا أثلتيك: آرسنال لا ينوي تمديد عقد محمد النني

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن مستقبل محمد النني نجم منتخب مصر ونادي آرسنال الإنجليزي مُشيرة إلى عدم رغبة النادي اللندني في تجديد عقد النني مما يجعل رحيل النني عن صفوف الجانرز مسألة  وقت ليس إلا في ظل الموقف الحالي.

آرسنال لا ينوي تمديد عقد محمد النني

وذكرت صحيفة “ذا أثليتيك” البريطانية أن آرسنال الإنجليزي لا ينوي تمديد عقد محمد النني والذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، وبالتالي يحق للدولي المصري التفاوض مع أندية اخرى بداية من يناير المقبل في حالة عدم تجديد عقده مع الجانرز.

ويسعى الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق آرسنال من حسم موقف الراحلين عن صفوف الفريق قبل بداية الموسم، حيث اقترب كلًا من ماتيو جندوزي وجرانيت شاكا من الرحيل عن الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية مما يجعل الجانرز يدخل سوق الإنتقالات بحثًا عن لاعب وسط آخر بجانب النني وتوماس بارتي خاصةً بعد انتهاء إعارة داني سيبايوس من ريال مدريد.

أرقام محمد النني مع آرسنال

انضم محمد النني لصفوف آرسنال في يناير من عام 2016 قادمًا من بازل السويسري في صفقة بلغت حوالي 12 مليون يورو، وخاض النني 130 مباراة بقميص آرسنال في جميع المسابقات سجل خلالها 5 اهداف وصنع 8 أهداف.

وقضى النني موسم 2019-2020 معارًا لصفوف بشكتاش التركي حيث لعب بقميص الفريق التركي 36 مباراة سجل خلالها هدف وحيد وصنع 4 أهداف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!