عاجل – غياب ثلاثي الترجي عن مواجهة الأهلي بسبب الإصابة بفيروس كورونا

كشفت تقارير صحفية تونسية عن غياب ثلاثي الترجي التونسي عن مواجهة الأهلي في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا بسبب فيروس كورونا، ليتأزم موقف الترجي أكثر بعد الخسارة في مباراة الذهاب على ملعبه وأمام جمهوره بهدف مقابل لا شيء.

غياب ثلاثي الترجي عن مواجهة الأهلي

قال طراديو موزايك” التونسي أن قائمة الترجي التونسي التي وطأت القاهرة اليوم لمواجهة الأهلي، شهدت غياب ثلاثة لاعبين عن الفريق وهم، محمد علي اليعقوبي وحسين الربيع بسبب إصابتهما بفيروس كورونا بجانب غيلان الشعلالي بسبب إصابة عضلية.

وغاب حسين الربيع وغيلان الشعلالي عن مباراة الذهاب أمام الأهلي، والتي أقيمت مساء السبت الماضي على ملعب رادس الأولمبي، إلا أن محمد علي اليعقوبي انضم للثنائي ليغيب هو الآخر عن مواجهة الإياب بعد إيجابية مسحة فيروس كورونا قبل السفر للقاهرة.

موعد مباراة الأهلي ضد الترجي التونسي

يلعب الأهلي ضد الترجي التونسي يوم السبت المقبل الموافق 26 يونيو 2021، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ويستضيف ملعب “الأهلي وي السلام” أحداث المباراة الهامة التي تجمع الفريقين.

يُذكر أن الأهلي حقق الفوز في مباراة الذهاب في تونس بهدف مقابل لا شيء، ويحتاج الأهلي التعادل على أقل تقدير للعبور للمباراة النهائية وانتظار الفائز بين مباراة الوداد المغربي وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!