عاجل.. فرجاني ساسي ينهى اتفاقه مع نادي قطري

كشفت تقارير صحفية تونسية عن اتفاق الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك المصري مع نادي الريان القطري للإنضمام لصفوفه مطلع الموسم الجديد 2021-2022.

فرجاني ساسي أنهى اتفاقه مع الريان القطري

وذكرت صحيفة “فوتبول تونيزيان” أن الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك المصري أنهى بالفعل اتفاقه مع نادي الريان القطري من أجل الإنضمام لصفوفه في فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، ليرتدي قميص الريان بداية من الموسم المقبل 2021-2022.

وينتظر نادي الريان القطري انتهاء فترة التوقف الدولي وعودة فرجاني ساسي من معسكر منتخب تونس من أجل التوقيع على عقود إنضمامه رسميًا للفريق، حيث ينتهي عقد فرجاني ساسي مع الزمالك بنهاية شهر يونيو الجاري.

أرقام فرجاني ساسي مع الزمالك

شارك فرجاني ساسي إجمالي 27 مباراة خلال الموسم الحالي مع نادي الزمالك سجل خلالها 3 أهداف وصنع 7 أهداف لزملائه، ولعب إجمالي 102 مباراة بقميص الزمالك شارك خلالها في 33 هدفًا بواقع تسجيل 16 هدفًا وصناعة 17 هدفًا.

يُذكر أن وكيل باتريس كارتيرون صرح لقناة “الزمالك”: “لا أحد يختلف على إمكانيات فرجاني ساسي، لكن كارتيرون رأيه أن الزمالك لن يقف على ساسي أو غيره وأبلغ الإدارة بذلك، وسيتحدث عن اللاعبين المعارين واحتياجاته الموسم القادم من خلال الصفقات الجديدة”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!