كرة طائرة.. موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي كأس مصر

ضرب الأهلي موعدًا مع الزمالك في نهائي كأس مصر للكرة الطائرة لعام 2021، بعدما تفوق الفريقين على الإتحاد السكندري وطلائع الجيش على التوالي، حيث يلتقي الفريقين في نهائي بطولة كأس مصر.

موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي كأس مصر للطائرة

يلتقي الأهلي ضد الزمالك في نهائي كأس مصر للكرة الطائرة يوم السبت المقبل والموافق 19 يونيو 2021، وذلك في على أرضية الصالة المغطاة بهيئة قناة السويس بالإسماعيلية، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت مكة المكرمة.

ويسعى الأهلي للتتويج بكأس مصر للمرة الثانية والعشرون في تاريخه، والتتويج بالثنائية المحلية للمرة الرابعة على التوالي بعد أن حقق لقب الدوري بعد الفوز على الزمالك 3-0 في عدد الأشواط في نهائي الدوري، في حين يسعى الزمالك لتحقيق لقب الكأس للمرة السادسة فقط في تاريخه والأولى منذ عام 2016.

نتيجة الأهلي والزمالك في نصف نهائي البطولة

تأهل الأهلي للدور النهائي من كأس مصر بعد أن تمكن من التفوق على الإتحاد السكندري بنتيجة 3-0 في عدد الأشواط في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم علي صالة هيئة قناة السويس بالاسماعيلية ضمن نصف نهائي البطولة، حيث جاءت نتائج الأشواط الثلاثة 25-21 و25-14 و 25-15، ليعبر الأهلي موقعه الإتحاد السكندري بسهولة ويضرب موعدًا مع الزمالك.

وجاء تأهل الزمالك للمباراة النهائية بعد أن حقق الفوز على طلائع الديش بثلاثة أشواط مقابل واحد، حيث جاءت نتيجة الأشواط 25-23 و25-14 للزمالك في الشوطين الأول والثاني قبل أن يفوز طلائع الجيش بالشوط الثالث 25-19 وحسم الزمالك اللقاء بالفوز بالشوط الرابع 25-17، ليتأهل لملاقاة الأهلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!