ببجي نيو ستيت 2021.. تفاصيل لعبة ببجي نيو ستيت PUBG New State الجزء الثاني ومتطلبات تشغيل اللعبة على أجهزة الموبايل

ببجي نيو ستيت pubg new state.. لعبة ببجي واحدة من أشهر الألعاب الإلكترونية والتي اشتهرت في العالم كله، واللعبة عبارة عن معركة تبدأ في ساحة ما بنزل عدد 100 لاعب وعليه يقوم اللاعب بقتال هؤلاء الأعداء للتخلص منهم والبقاء له هو ليصبح الفائز، ولعبة ببجي نيو ستيت لعبة تحاكي عن المستقبل في عام 2051 وسط تطورات تكنولوجية وتحسينات جديدة ستجعلها هي الأقوى والأنجح، وفي هذا المقال سوف نقدم لكم تفاصيل لعبة ببجي نيو ستيت.

ببجي نيو ستيت pubg new state 2021

تعتبر لعبة ببجي نيو ستيت pubg new state هي الجزء الثاني من اللعبة الأصلية العالمية ببجي والتي انطلقت في عام 2017 وحققت شهرة كبيرة في هذا التوقيت، وعليه قامت الشركة المطورة للعبة بانطلاق الجزء الثاني منها والذي سيكون مختلف كثيراً عن الجزء الأول وتم إضافة الكثير من التقنيات الحديثة والتي تنقل اللاعبين إلى المستقبل وتحديداً في عام 2051.

تفاصيل لعبة ببجي نيو ستيت pubg new state

لعبة ببجي نيو ستيت pubg new state لعبة تحاكي عام 2051 وتبدأ المعركة في خريطة تروي التي تحتوي على الكثير من التقنيات الحديثة والمناطق المليئة بالرسومات التي تجعل المعركة أكثر إثارة وتشويق، كما تحتوي اللعبة على الأسلحة والمعدات الجديدة وأيضاً إمكانية بناء الأسلحة التي يريدها اللاعب بنفسه وهذا عن طريق الإعدادات، كما تحتوي اللعبة على المركبات والقاذفات للقنابل اليدوية بتحسينات عالية، وبالإضافة إلى أن اللعبة أطلاق النار فيها يكون واقعي جداً.

متطلبات تشعيل اللعبة

يحتاج تشغيل لعبة ببجي نيو ستيت أجهزة الموبايل التي تعمل بنظام الأندرويد 7 ، 8، 10، كما يحتاج لمساحة فارغة لا تقل عن 2.5 جيجا بايت، ولتحميل اللعبة من هنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!