موعد مباراة ألمانيا المقبلة في يورو 2020

يختتم منتخب ألمانيا مبارياته في دور المجموعات بمواجهة المجر ضمن مباريات المجموعة السادسة من كأس الأمم الأوروبية، وذلك بعد أن حقق فوزًا كبيرًا على حساب منتخب البرتغال بأربعة أهداف مقابل هدفين.

موعد مباراة ألمانيا المقبلة في يورو 2020

يلعب منتخب ألمانيا ضد المجر يوم الأربعاء المقبل والموافق 23 يونيو 2021، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، في المباراة التي يحتضنها ملعب “أليانز أرينا” بمدينة ميونخ الألمانية.

نتيجة مباراة ألمانيا ضد البرتغال

انتهت مباراة ألمانيا ضد البرتغال بفوز المنتخب الألماني برباعية مقابل هدفين في أمتع مباريات بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2020“، حيث افتتح كريستيانو رونالدو أهداف المباراة في الدقيقة 15، قبل أن يعود منتخب ألمانيا بهدفين عكسيين متتاليين في الدقائق 35 و39 من عمر الشوط الأول عن طريق روبن دياز ورافائيل جيريرو بالخطأ في مرمى فريقهم، لتنتهي أحداث الشوط الأول يتلو ألمانيا بهدفين لهدف.

وبنفس النتيجة، بهدفين لهدف، كانت أحداث الشوط الثاني بعد أن عزز كاي هافيرتز أهداف ألمانيا بالهدف الثالث بعد ستة دقائق فقط من بداية الشوط الثاني، قبل أن يأتي الدور على روبن جوسينس نجم المباراة ليضيف الهدف الرابع في الدقيقة 60، وقلص ديوجو جوتا النتيجة في الدقيقة 67 بالهدف الثاني للمنتخب البرتغالي والي تجرع هزيمته الأولى في البطولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!