موعد مباراة أوروجواي ضد كولومبيا في كوبا أمريكا 2021 والقنوات الناقلة

تمكن منتخب أورجواي من التأهل لربع نهائي كوبا أمريكا 2021، ليضرب موعدًا مع منتخب الإكوادور في ختام مباريات الدور ربع النهائي من البطولة التي تُقام على الأراضي البرازيلي للمرة الثانية على التوالي، وفي السطور القادمة نستعرض موعد مباراة الأرجنتين ضد الإكوادور والقنوات الناقلة.

موعد مباراة أوروجواي ضد كولومبيا

تأهل منتخب أوروجواي لربع نهائي بطولة كوبا أمريكا 2021، ليضرب موعدًا مع منتخب كولومبيا في صباح الأحد المقبل، وتأهل منتخب أوروجواي بعد أن جاء في المركز الثاني للمجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، من الفوز في مباراتين وتعادل وحيد، وهزيمة في مباراة، وحقق منتخب أوروجواي الفوز على كل من بوليفيا وباراجواي، وتعادل مع تشيلي وخسر من الأرجنتين.

أما منتخب كولومبيا فقد حصل على المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد أربعة نقاط، من الفوز في مباراة وتعادل في أخرى، بجانب هزيمتين، وفاز منتخب كولومبيا على الإكوادور، وتعادل أمام فنزويلا، وخسر على يد كلا من بيرو والبرازيل.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت القاهرة والواحدة صباحًا بتوقيت مكة المكرمة، في المباراة التي يستضيفها ملعب “برازيليا الوطني”.

المباراة الموعد الملعب
أوروجواي – كولومبيا الأحد – 4 يوليو 2021

00:00 القاهرة – 01:00 مكة المكرمة

برازيليا الوطني

القنوات الناقلة لمباراة أوروجواي ضد كولومبيا

تمتلك قنوات بي إن سبورت الحقوق الحصرية لنقل مباريات بطولة كوبا أمريكا 2021، في الشرق الأوسط، وتنقل قناة “بي إن سبورت ماكس HD5” أحداث المباراة التي تُقام يوم الأحد المقبل، بعد أن نقلت جميع مباريات البطولة في الجولات الخمس من دور المجموعات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!