موعد مباراة أوكرانيا المقبلة في ربع نهائي يورو 2020

تمكن منتخب أوكرانيا من التأهل لربع نهائي كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، بعد أن حقق الفوز على منتخب السويد بهدفين مقابل هدف في ختام مباريات دور الستة عشر من اليورو، ليضرب المنتخب الأوكراني موعدًا مع المنتخب الإنجليزي في ربع نهائي النسخة السادسة عشر من بطولة أمم أوروبا.

موعد مباراة أوكرانيا ضد إنجلترا في ربع النهائي

تأهل منتخب أوكرانيا لربع نهائي أمم أوروبا “يورو 2020″، ليضرب موعدًا مع منتخب إنجلترا والذي تأهل سلفًا على حساب منتخب ألمانيا بالفوز بهدفين نظيفين، وتُقام المباراة يوم السبت المقبل الموافق 3 يوليو 2021، في العاصمة الإيطالية روما، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

نتيجة مباراة السويد ضد أوكرانيا

حقق منتخب أوكرانيا الفوز على حساب السويد في ختام مباريات الدور ثمن النهائي من يورو 2020، ليتأهل لربع نهائي أمم أوروبا للمرة الأولى في تاريخ المنتخب الأوكراني، سجل ألكسندر زينشينكو الهدف الأول في الدقيقة 27 من عمر الشوط الأول، قبل أن يعادل إيميل فوريسبيرج النتيجة في الدقيقة 43.

وخطف المنتخب الأوكراني بطاقة التأهل في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل من الضائع للشوط الثاني الإضافي بعد عرضية رائعة من زينشينكو على رأس البديل أرتيم دوبايك في مرمى الحارس روبن أولسن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!