موعد مباراة الأرجنتين القادمة والقنوات الناقلة

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأرجنتينية عن موعد مباراة الأرجنتين القادمة وذلك بعد مباراة اليوم ضد أوروجواي والتي أنتهت بفوز الأرجنتين بهدف دون رد في إطار الجولة الثانية عن المجموعة الأولي من دور المجموعات من بطولة كوبا أمريكا لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب إستاد ماني جارينشا الوطني.

موعد مباراة الأرجنتين القادمة

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة الأرجنتين القادمة ضد باراغوي يوم الثلاثاء الموافق الثاني والعشرون من شهر يونيو الجاري في إطار الجولة الثالثة عن المجموعة الأولي من دور المجموعات من بطولة كوبا أمريكا لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب إستاد ماني جارينشا الوطني.

توقيت متابعة الأرجنتين القادمة ضد باراغوي

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة الأرجنتين القادمة ضد باراغوي في تمام الساعة الثانية صباحًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة وفي تمام الساعة الثالثة صباحًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة الرابعة صباحًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين القادمة ضد باراغوي علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة الأرجنتين القادمة ضد باراغوي عبر قناة بي إن سبورتس ماكس 5 BEIN SPORTS MAN HD 5 وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي التونسي روؤف خليف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!