موعد مباراة الأرجنتين ضد بوليفيا Argentina vs Bolivia في كوبا امريكا والقنوات الناقلة

تقام اليوم الأثنين الموافق الثامن والعشرون من شهر يونيو الجاري مباراة الأرجنتين ضد بوليفيا Argentina vs Bolivia في إطار الجولة الرابعة عن المجموعة الأولي من دور المجموعات من بطولة كوبا أمريكا 2020، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب أرينا بانتانال.

موعد مباراة الأرجنتين ضد بوليفيا Argentina vs Bolivia

وقبل المباراة يحتل منتخب الأرجنتين المركز الأول في سلم ترتيب المجموعة الأولي برصيد سبعة نقاط جمعهما من ثلاثة مباريات حيث تعادل في المباراة الأولي أمام منتخب تشيلي بهدف لكل فريق، وفي المباراة الثانية حقق الفوز علي حساب منتخب أوروجواي وفي المباراة الأخيرة حقق الفوز علي منتخب باراغواي.

بينما يحتل منتخب بوليفيا المركز الخامس والأخير بلا شي من النقاط حيث تلقي الهزيمة في ثلاثة مباريات من كلاً من أوروجواي وباراغواي وأخيرًا منتخب تشيلي.

توقيت متابعة مباراة الأرجنتين ضد بوليفيا Argentina vs Bolivia

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة الأرجنتين ضد بوليفيا Argentina vs Bolivia في تمام الساعة الثانية صباحًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة وفي تمام الساعة الثالثة صباحًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة الرابعة صباحًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين ضد بوليفيا Argentina vs Bolivia علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة الأرجنتين ضد بوليفيا Argentina vs Bolivia عبر قناة بي إن سبورتس ماكس 5 BEIN SPORTS MAN HD 5 الناقل الحصري الوحيد لمباريات كوبا أمريكا 2020، وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي الكبير رؤوف خليف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!