موعد مباراة الأردن ضد النيبال Jordan Vs Nepal في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

تقام اليوم الأثنين مباراة الأردن ضد النيبال Jordan Vs Nepal في المباراة التي تجمعهما على ملعب إستاد جابر الأحمد الدولي لحساب مباريات الجولة التاسعة للمجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم فيفا قطر 2022.

وفي السطور التالية يُسلط معكم موقع ” في المدرج ” الضوء على موعد مباراة الأردن ضد النيبال Jordan Vs Nepal بالإضافة إلى القنوات الناقلة لها.

مباراة العراق ضد النيبال Jordan Vs Nepal

وقبل المباراة يحتل المنتخب الأردني المركز الثالث على لائحة ترتيب المجموعة الثانية برصيد عشرة نقاط من خمسة مباريات بالفوز في ثلاثة لقاءات والتعادل في مباراة والخسارة في لقاء وحيد.

في المقابل يحتل منتخب النيبال المركز الرابع برصيد ستة نقاط من ستة مباريات بالفوز في مباراتين ولم يتعادل والخسارة في أربعة مباريات دفعة واحدة وسجل لاعبوه أربعة أهداف وتلقت شباكهم ستة عشر هدفًا.

توقيت متابعة مباراة الأردن ضد النيبال Jordan Vs Nepal

تنطلق مواجهة الأردن ضد النيبال Jordan Vs Nepal إعتبارًا من الساعة السادسة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السابعة مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الثامنة مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الأردن ضد النيبال Jordan Vs Nepal على الهواء مباشرةً

تُنقل مواجهة الأردن ضد النيبال Jordan Vs Nepal عبر قناة الأردن سبورت بالإضافة إلى قناة الكأس الثانية وقناة الكويت سبورت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!