موعد مباراة السعودية ضد أوزبكستان في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

تقام يوم غد الثلاثاء الموافق الخامسة عشر من شهر يونيو الجاري مباراة السعودية ضد أوزبكستان في إطار الجولة العاشرة عن المجموعة الرابعة من دور المجموعات من تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب استاد مرسول بارك.

موعد مباراة السعودية ضد أوزبكستان

وقبل المباراة يحتل منتخب السعودية المركز الأول في سلم ترتيب المجموعة الرابعة برصيد سبعة عشر نقطة جمعهما من سبعة مباريات حيث حقق الفوز في خمسة مباريات ووتعادل في مباراتين لم يتلقي الهزيمة من قبل.

بينما يحتل منتخب أوزبكستان المركز الثاني برصيد خمسة عشر نقطة جمعهما من سبعة مباريات حيث حقق الفوز في خمسة مباريات ولم يتعادل في أي مباراة من قبل وتلقي الهزيمة في مباراتين.

توقيت متابعة مباراة السعودية ضد أوزبكستان

تنتطلق مباراة السعودية ضد أوزبكستان يوم غد الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية ضد أوزبكستان علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة السعودية ضد أوزبكستان عبر قناة السعودية الرياضية إتش دي الأولي وسوف يتولي التعليق المعُلق الرياضي سمير المعيرفي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!