موعد مباراة تونس ضد الجزائر Tunisia vs Algeria الودية المقبلة

يلعب منتخب تونس ضد منتخب الجزائر في مباراة ودية يوم الجمعة المقبل ضمن استعدادات المنتخبين لتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، وفي السطور القادمة نستعرض موعد مباراة تونس ضد الجزائر والقنوات الناقلة لأحداث المباراة.

موعد مباراة تونس ضد الجزائر

يستضيف منتخب تونس نظيره الجزائر في المباراة الودية قبل الأخيرة للفريقين خلال المعسكر الحالي، حيث يلعب تونس ضد الجزائر يوم الجمعة المقبل الموافق 11 يونيو 2021، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وتُقام المباراة على ملعب “الاوليمبي حمادي العقربي” المعروف برادس سابقًا، حيث يدخل منتخب تونس المباراة بعد أن تغلب على الكونغو الديموقراطية بهدف نظيف في أولى مبارياته الودية، وعلى الجانب الآخر لعب منتخب الجزائر مباراتين أمام موريتانيا 4-1، ومالي 1-0.

مجموعتي تونس والجزائر في تصفيات كأس العالم

يقع منتخب تونس في المجموعة الثانية في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022 بجانب منتخبات زامبيا وموريتانيا وغينيا الإستوائية، في حين يترأس منتخب الجزائر المجموعة الأولى والتي تضم منتخبات بوركينا فاسو والنيجر وجيبوتي.

يُذكر أن مباريات التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال قطر ستلعب في مطلع سبتمبر المقبل، ويلعب منتخب تونس مباراته الأولى في التصفيات ضد غينيا الإستوائية في الأول من سبتمبر المقبل، وفي اليوم ذاته يفتتح منتخب الجائر مشوار التصفيات ضد جيبوتي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!