موعد مباراة منتخب مصر الأوليمبي ضد جنوب إفريقيا الودية استعدادًا لأولمبياد طوكيو

يستضيف منتخب مصر الأولمبي نظيره جنوب إفريقيا في أولى مباريات المنتخب المصري الودية استعدادأ لدورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد طوكيو 2020” حيث يلعب منتخب مصر ضد جنوب إفريقيا مباراتين وديتين اولهما غدًا الخميس.

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد جنوب إفريقيا

ويأتي موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد جنوب إفريقيا غدًا الخميس الموافق 10 يونيو 2021،حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة مساءً بتوقيتالمملكة العربية السعودية على ملعب “السويس”.

ومن المقرر أن يتولى الحكم الدولى محمد عادل مهمة قيادة المباراة تحكيميًا على أن يساعده تحسين أبو السادات مساعد أول ومحمد توفيق طلب مساعد ثانٍ، فيما سيكون أحمد الغنور حكمًا رابعًا.

مجموعة منتخب مصر في أولمبياد طوكيو

يقع منتخب مصر الأولمبي في المجموعة الثالثة في دورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد طوكيو 2020” بجانب منتخبات إسبانيا والأرجنتين وأستراليا، ويلعب منتخب مصر أولى مبارياته ضد منتخب إسبانيا يوم 22 يوليو المقبل ثم الأرجنتين 25 وأستراليا 28 من الشهر ذاته.

يُذكر أن مصطفى محمد سيغيب عن المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو بسبب رفض ناديه جالاتاسراي التركي مشاركته في الأولمبياد لوجود عدد من المباريات الهامة في تصفيات دوري أبطال أوروبا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!