موعد مباراة هولندا ضد مقدونيا الشمالية Netherlands vs North Macedonia في يورو 2020 والقنوات الناقلة

تقام اليوم الأثنين الموافق الواحد والعشرون من شهر يونيو الجاري مباراة هولندا ضد مقدونيا الشمالية Netherlands vs North Macedonia في إطار الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات من بطولة يورو 2020، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب يوهان كرويف أرينا.

موعد مباراة هولندا ضد مقدونيا الشمالية Netherlands vs North Macedonia

وقبل المباراة يحتل منتخب هولندا المركز الأول في سلم ترتيب المجموعة الثالثة برصيد ستة نقاط حيث حقق الفوز في مباراتين الأولي ضد منتخب أوكرانيا أما المباراة الثانية كانت علي حساب منتخب النمسا.

بينما يحتل منتخب مقدونيا الشمالية المركز الرابع والأخير بلا رصيد من النقاط حيث تلقي الهزيمة في مباراتين امام كلاً من النمسا ومنتخب اوكرانيا.

توقيت متابعة مباراة هولندا ضد مقدونيا الشمالية Netherlands vs North Macedonia

وتنطلق مباراة هولندا ضد مقدونيا الشمالية Netherlands vs North Macedonia في تمام الساعة السادسة بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السابعة  بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الثامنة بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة هولندا ضد مقدونيا الشمالية Netherlands vs North Macedonia علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة هولندا ضد مقدونيا الشمالية Netherlands vs North Macedonia عبر قناة بي إن سبورت ماكس 1 BEIN SPORT MAX 1 الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة يورو 2020.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!