ميركاتو.. ريال مدريد ينافس يوفنتوس على ضم لاعب وسط ساسولو

أفادت تقارير صحفية إسبانية عن رغبة ريال مدريد في التعاقد مع لاعب وسط ساسولو الإيطالي والذي يلقى إهتمامًا كبيرًا من جانب يوفنتوس لضمه خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

ريال مدريد ينافس يوفنتوس على ضم لوكاتيلي

وكشفت صحية “موندو ديبورتيفو” الإسبانية عن رغبة الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني الجديد لريال مدريد في التعاقد مع مواطنه مانويل لوكاتيلي لاعب وسط ساسولو الإيطالي ليصبح ثاني صفقات ريال مدريد في فترة الإنتقالات الحالية بعد أن أتم الميرينغي تعاقده مع دافيد ألابا لاعب بايرن ميونخ في صفقة إنتقال حر.

وذكرت الصيحفة أن ريال مدريد سيلقى صعوبات في إتمام الصفقة خاصةً بعد إهتمام يوفنتوس باللاعب صاحب الـ23 والذي قدم موسم مميز رفقة ساسولو 2020-2021.

تعريف باللاعب مانويل لوكاتيلي

يُعد مانويل لوكاتيلي من ناشئي آي سي ميلان الإيطالي حيث تدرج في الفئات السنية وصولًا بالفريق الأول، وقضى لوكاتيلي موسم 2018-2019 معارًا في صفوف ساسولو قبل أن يشتري الأخير عقد اللاعب في مطلع موسم 2019-2020 ليقضي آخر موسمين رفقة النيروفيردي.

وخاض لوكاتيلي إجمالي 99 مباراة منذ إنضمامه لفريق ساسولو سجل خلالها 7 أهداف وصنع 14 هدف، ويلعب لوكاتيلي في مركز الوسط المدافع، ويجيد اللعب في كلاعب خط وسط متمركز أيضًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!