نتيجة مباراة إسبانيا ضد سلوفاكيا Spain vs Slovakia.. إسبانيا تتأهل لثمن نهائي يورو 2020

انتهت مباراة إسبانيا ضد سلوفاكيا بفوز المنتخب الإسباني بخمسة أهداف مقابل لا شيء في ختام مباريات اللاروخا في دور الجموعات من كأس أمم أوروبا “يورو 2020″، حيث تأهل منتخب إسبانيا لدور الـ16 بعد أن احتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة الخامسة.

نتيجة مباراة إسبانيا ضد سلوفاكيا في يورو 2020

حقق منتخب إسبانيا أول فوز في كأس أمم أوروبا 2020، حيث اكتسح منتخب سلوفاكيا بخمسة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت على ملعب “لا كارتوخا” بمدينة إشبلية الإسبانية، سجل المنتخب الإسباني أولى أهدافه عن طريق مارتن دوبرافكا حارس سلوفاكيا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول، وعزز إيميريك لابورت النتيجة في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل من الضائع للشوط الأول.

وأضاف بابلو سارابيا الهدف الثالث في الدقيقة 56 من عمر المباراة، وعزز البديل فيران توريس بالهدف الرابع بعد دقيقة واحده من نزوله ومع أول لمسه للاعب في الدقيقة 67، قبل أن يختتم منتخب إسبانيا الخماسية في الدقيقة 71 عن طريق كوكا بالخطأ في مرماه.

تأهل منتخب إسبانيا لدور الـ16 من يورو 2020

رفع منتخب إسبانيا رصيده إلى 5 نقاط في في المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الخامسة بفارق نقطتين عن منتخب السويد الذي احتل صدارة المجموعة، ليتأهل منتخب إسبانيا لثمن نهائي البطولة، في حين ودع منتخبي سلوفاكيا وبولندا بعد أن أتى سلوفاكيا في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، وتزيل منتخب بولندا ترتيب المجموعة بنقطتين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!