نتيجة مباراة الإمارات ضد تايلاند United Arab emirates vs Thailand في تصفيات كأس العالم وكأس آسيا

انتهت مباراة الإمارات ضد تايلاند بفوز منتخب الإمارات بثلاثية مقابل هدف وحيد في المباراة التي أقيمت على ملعب “زعبيل” بنادي الوصل، وذلك ضمن مباريات المجموعة السابعة من التصفيات الآسيوية المزدوجة والمؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، وكأس آسيا 2023.

نتيجة مباراة الإمارات ضد تايلاند

حقق منتخب الإمارات الفوز على حساب تايلاند بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في سادس مباريات المنتخب الإماراتي في التصفيات الآسيوية المزدوجة والمؤهلة لكأس العالم بقطر 2020 وكأس آسيا بالصين 2023، سجل أهداف المنتخب الإماراتي  كايو كانيدو في الدقيقة 14 من عمر الشوط الأول.

وأضاف فابيو دا ليما الهدف الثاني في الدقيقة 34 قبل أن يُقلص سوفانات مويانتا النتجية للمنتخب التايلاندي في الدقيقة 54 من عمر المباراة، واختتم محمد جمعة عيد ثلاثية المنتخب الإماراتي في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للمباراة.

ترتيب مجموعة الإمارات بعد مباراة تايلاند

رفع منتخب الإمارات رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثاني في ترتيب المجموعة السابعة من التصفيات الآسيوية بفارق نقطتين عن منتخب فيتنام صاحب الصدارة برصيد 14 نقطة، في حين تجمد رصيد تايلاند عند 9 نقاط في المركز الثالث، وسجل لاعبو المنتخب الإماراتي 15 هدفًا واستقبلت شباكه 5 أهداف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!