نتيجة مباراة الإمارات ضد فيتنام Emirates VS Viet Nam في تصفيات كأس العالم

أنتهت أحداث مباراة الإمارات ضد فيتنام بفوز الإمارات بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في إطار الجولة العاشرة عن المجموعة السابعة من دور المجموعات من تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022 في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب استاد زعبيل بنادي الوصل.

نتيجة مباراة الإمارات ضد فيتنام Emirates VS Viet Nam

وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهي بتقدم الإمارات بهدفين دون رد، في الدقيقة الثانية والثلاثون سجل علي حسن سالمين الهدف الأول لصالح منتخب الإمارات، وفي الدقيقة الأربعون أحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح منتخب الإمارات تكفل بها علي أحمد ميخوت ليضعها بنجاح في شباك منتخب فيتنام لينتهي الشوط الأول بتقدم الإمارات بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني ومع الدقيقة الخمسون سجل محمود خميس الهدف الثالث لصالح الإمارات، وفي الدقيقة الخامسة والثامنون سجل تين لين الهدف الأول لصالح فيتنام، وفي الدقيقة التسعون سجل مينه فيونغ تران الهدف الثاني لمنتخب فيتنام لتنتهي المباراة بفوز الإمارات بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ترتيب المجموعة السابعة بعد مباراة الإمارات ضد فيتنام Emirates VS Viet Nam

وبهذا الفوز أرتفع رصيد الإمارات إلى النقطة رقم ثمانية عشر في المركز الأول، بينما يتجمد رصيد فيتنام عند النقطة رقم سبعة عشر في المركز الثاني في سلم ترتيب المجموعة السابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!