نتيجة مباراة البرتغال ضد فرنسا Portugal vs France في يورو 2020

انتهت مباراة البرتغال ضد فرنسا في ختام مباريات المجموعة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لكأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، حيث انتهت المباراة بالتعادل الإيدجابي بهدفين لكل منتخب، في مواجهة من العيار الثقيل بين كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما.

نتيجة مباراة البرتغال ضد فرنسا

سيطر التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق على أحداث مباراة البرتغال ضد فرنسا، سجل منتخب البرتغال الهدف الأول عن طريق كريستيانو رونالدو في الدقيقة 30 من عمر الشوط عن طريق ركلة جزاء، قبل أن يأتي دور كريم بنزيما الذي سجل هدف التعادل بذات الطريقة من ركلة جزاء في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع.

وعاد كريم بنزيما ليضيف الهدف الثاني في الدقيقة الثانية من بداية الشوط الثاني بعد تمريرة رائعة من بول بوجبا وضعها على يمين الحارس روي باتريسيو، قبل أن يرد كريستيانو رونالدو من ركلة جزاء أخرى في الدقيقة 60 من عمر المباراة، تحصل عليها بعد لمسة يد على جويل كوندى، ليسددها على يمين الحارس هوجو لوريس.

المتأهلين لدور ثمن النهائي من المجموعة السادسة

تأهل منتخب فرنسا بعد أن احتل صدارة ترتيب المجموعة السادسة برصيد 5 نقاط بعد تعادله مع البرتغال، وتأهل منتخب ألمانيا بعد أن احتل المركز الثاني في جدول الترتيب رغم تعادله مع المجر، إلا أن المواجهات المباشرة منحت ألمانيا المركز الثاني على حساب البرتغال الذي تأهل ثالثًا برصيد 4 نقاط مثله مثل المنتخب الألماني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!