نتيجة مباراة العراق ضد هونج كونج Iraq Vs Hong Kong في تصفيات كأس العالم وكأس آسيا

انتهت مباراة العراق ضد هونج كونج ضمن إطار مباريات المجموعة الثالثة من التصفيات الآسيوية المزدوجة والمؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، وكأس آسيا بالصين 2023، حيث حقق المنتخب العراقي فوزًا صعبًا بهدف وحيد مقابل لا شيء.

نتيجة مباراة العراق ضد هونج كونج

حقق منتخب العراق الفوز على حساب هونج كونج في المباراة قبل الأخيرة لأسود الرافدين في المجموعة الثالثة من التصفيات الآسيوية المزدوجة والمؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، وكأس آسيا بالصين 2023، حيث سجل محمد قاسم هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 13 من عمر الشوط الأول.

وحافظ منتخب العراق على صدارته لترتيب المجموعة الثالثة ليقترب أكثر من التأهل لكأس آسيا 2023، والتصفيات الأخيرة لنهائيت كأس العالم بقطر 2022.

ترتيب مجموعة العراق في تصفيات كأس العالم وكأس آسيا

رفع منتخب العراق رصيده إلى النقطة 17 في صدارة المجموعة الثالثة من التصفيات الآسيوية المزدوجة والمؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، وكأس آسيا بالصين 2023، وبفارق نقطتين عن منتخب إيران صاحب المركز الثاني برصيد 15 نقطة والذي حقق فوزًا كبيرًا على كمبوديا بعشرة أهداف كاملة.

ويأتي منتخب البحرين في المركز الثالث في ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة من 7 مباريات، في حين يأتي منتخب هونج كونج في المركز الرابع برصيد 5 نقاط، ويتزيل منتخب كمبوديا الترتيب بنقطة وحيدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!