نتيجة مباراة المغرب ضد غانا Morocco vs Ghana الودية

انتهت مباراة المغرب ضد غانا الودية بفوز المنتخب المغربي بهدف وحيد مقابل لا شيء في أولى مباريات المنتخب المغربي في فترة التوقف الدولي الحالية في استعدادات أسود الأطلس لتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.

نتيجة مباراة المغرب ضد غانا

حقق منتخب المغرب فوزًا صعبًا على منتخب غانا بهدف وحيد دون رد سجله جواد ياميق مدافع نادي بلد الوليد الإسباني، في المباراة التي أقميت على ملعب ” المجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله” بالدار البيضاء في أولى مباريات أسود الأطلس في فترة التوقف الدولثي الحالية قبل انطلاق التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.

وشارك حكيم زياش نجم المنتخب المغربي ونادي تشيلسي الإنجليزي بداية من الدقيقة 68 من عمر المباراة بعدما فضل وحيد خليلوزيتش المدير الفني للمنتخب إراحة اللاعب بعد موسم قوي في الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا والذي حققه زياش رفقة فريقه تشيلسي.

مجموعة المغرب في تصفيات إفريقيا لكأس العالم

يقع منتخب المغرب في المجموعة التاسعة من التصفيات الإفريقية والمؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، بجانب منتخبات السودان وغينيا وغينيا بيساو، يُذكر أن منتخب المغرب تمكن من الصعود لأمم إفريقيا بالكاميرون 2021 والتي تم تأجيل قرعتها بسبب فيروس كورونا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!