أسطورة ليفربول يدخل ضمن المرشحين لتدريب إيفرتون

دخل الإنجليزي ستيفن جيرارد أسطورة ليفربول ضمن دائرة المرشحين لتدريب إيفرتون خلفًا للإيطالي كارلو أنشيلوتي في حال رحل عن الفريق خلال الأيام القليلة القادمة في ظل إهتمام ريال مدريد باستعادة مدربه السابق.

جيرارد ضمن المرشحين لتدريب إيفرتون

وكشفت صحيفة “ذا أثلتيك” البريطانية أن إيفرتون يبحث عن بديل مناسب لقيادة الفريق الأول لكرة القدم في الموسم المقبل خلفًا للإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي يقترب من العودة لريال مدريد مرة أخرى.

أقرأ أيضًا: عاجل.. ريال مدريد يستقر على المدرب الجديد خليفة زيدان

ودخل ستيفن جيرارد أسطورة ليفربول السابق ومدرب جلاسكو رينجرز الأسكتلندي الحالي ضمن دائرة المرشحين لقيادة التوفيز في الموسم المقبل وهو ما قد يُثير جمهور الريدز كون اللاعب أسطورة ليفربول السابق، حيث توجد عداوة تاريخية بين الناديين اللذان يتنافسا في مدينة واحده.

جيرارد يُتوج بلقب الدوري الاسكتلندي مع رينجرز

قاد ستيفن جيرارد فريقه رينجرز للتتويج بلقب الدوري الاسكلتندي لموسم 2020-2021 كاسرًا هيمنة سيلتيك على البطولة والممتدة لآخر تسعة مواسم، كما قاد الفريق للتتويج بلقب درع الدوري الاسكتلندي.

وتولى جيرارد تدريب رينجرز منذ صيف 2018، وفي أول موسمين لم يستطع جلب الألقاب إلى العملاق الاسكتلندي، إلا أنه قادهم في النهاية لموسم من الأفضل في تاريخ النادي الاسكتلندي العريق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!