باولو فونسيكا يوافق على تدريب توتنهام
epa08253281 Paulo Fonseca, head coach of AS Roma, during the UEFA Europa League Round of 32, second leg, soccer match between KAA Gent and AS Roma at KAA Gent Stadium in Ghent, Belgium, 27 February 2020. EPA/STEPHANIE LECOCQ

وافق البرتغالي باولو فونسيكا على تدريب توتنهام هوتسبير الإنجليزي بداية من الموسم المقبل بعد أن فشل توتنهام في التوقل لإتفاق مع الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب انتر ميلان السابق.

باولو فونسيكا مدربًا لتوتنهام

وحسب الصحفي “جيانلوكا دي مارزيو” الصحفي بشبكة “سكاي سبورت الإيطالية، فإن فونسيكا وافق على تدريب توتنهام بداية من الموسم المقبل، ومن المتوقع أن يقوم بالتوقيع على عقد لمدة 3 سنوات مقبلة”.

ورحل فونسيكا عن روما الإيطالي بنهاية الموسم الفائت ليحل بدليلًا له جوزيه مورينيو الذي رحل عن توتنهام هوتسبير قبل شهر من نهاية الموسم الكروي في إنجلترا.

كشف حساب فونسيكا مع روما الإيطالي

تولى باولو فونسيكا تدريب روما الإيطالي مطلع موسم 2019-2020، وخاض مع فريق العاصمة 101 مباراة في جميع المسابقات فاز خلالها في 53 مباراة وتعادل في 20 مباراة وخسر في 28 مباراة، وسجل لاعبي روما 193 هدفًا واستقبلت شباكه 141 هدفًا.

وقاد البرتغالي فريق روما في 53 مباراة خلال المسوم الماضي حقق خلالها الفوز في 28 مباراة وتعادل في 10 مباريات وخسر 15 مباراة، وسجل لاعبوه 99 هدفًا واستقبلت شباكه 78 هدفًا، وحصد المركز السابع في الدوري الإيطالي المسوم الماضي.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!