تردد قناة الشباب سبورت Al Shabab Sport 1 HD الناقلة لمباراة العراق ضد هونغ كونغ اليوم الجمعة 11 / 6 / 2021

يبحث الكثير من الشعب العراقي عن تردد قناة الشباب سبورت Al Shabab Sport 1 HD الناقلة لمباراة العراق ضد هونغ كونغ اليوم الجمعة 11 / 6 / 2021 في المواجهة تجمعهما على ملعب إستاد المحرق لحساب مباريات الجولة الثامنة للمجموعة الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

وفي السطور التالية وضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي يُقدمها لكم موقع ” في المدرج ” نُسلط معكم الضوء على موضوع تردد قناة الشباب سبورت Al Shabab Sport 1 HD الناقلة لمباراة العراق ضد هونغ كونغ اليوم الجمعة 11 / 6 / 2021.

تردد قناة الشباب سبورت Al Shabab Sport 1 HD الناقلة لمباراة العراق ضد هونغ كونغ اليوم الجمعة 11 / 6 / 2021

وقبل أن ننقل لكم تردد قناة الشباب سبورت Al Shabab Sport 1 HD الناقلة لمباراة العراق ضد هونغ كونغ اليوم الجمعة 11 / 6 / 2021 يحتل أسود الرافدين المركز الأول في المجموعة برصيد أربعة عشر نقطة من الفوز في أربعة مباريات والتعادل في مباراة ولم يخسر في أي مواجهة بعد أن خاض ستة جولات حتى الآن.

في المقابل يحتل منتخب هونغ كونغ المركز الرابع برصيد خمسة نقاط من الفوز في مباراة والتعادل في مباراتين وخسر المنتخب في ثلاثة مواجهات.

توقيت متابعة مباراة العراق ضد هونغ كونغ Iraq VS Hong Kong

تنطلق مباراة العراق ضد هونغ كونغ Iraq VS Hong Kong في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

في الوقت الذي يُمكن فيه الحصول على تردد قناة الشباب سبورت Al Shabab Sport 1 HD الناقلة لمباراة العراق ضد هونغ كونغ اليوم الجمعة 11 / 6 / 2021 كالآتي :-

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غربا 10873 عمودي 27500 DVB-S QPSK 7/8 مفتوح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!