تعرف على طريق منتخب البرتغال لنهائي يورو 2020

تأهل منتخب البرتغال لدور الستة عشر من كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، وذلك بعد أن احتل المركز الثالث في مجموعة الموت التي ضمت منتخبات فرنسا وألمانيا والمجر، ليحصد المنتخب البرتغالي 4 نقاط من فوز وهزيمة وتعادل، ويتأهل ضمن أفضل الفرق التي حصدت المركز الثالث للدور ثمن النهائي من البطولة.

مباراة البرتغال في دور الـ16 من يورو 2020

يلتقي منتخب البرتغال ضد بلجيكا في الدور ثمن النهائي من كأس أمم أوروبا “يورو 2020″، في المباراة التي تُقام على ملعب “لا كارتوخا” بمدينة إشبيلية، وتأهل منتخب بلجيكا بعد ان تصدر المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة بالإنتصار في الثلاث مباريات، وأحرز لاعبوه سبعة أهداف واستقبل هدف وحيد.

مباراة البرتغال في ربع نهائي يورو 2020

يلعب منتخب البرتغال، في حال فوزه على منتخب بلجيكا وتأهله للدور ربع النهائي، مع الفائز بين مباراة إيطاليا ضد النمسا، وتأهل منتخب إيطاليا لدور ثمن النهائي بعد أن حصد تسعة نقاط بالعلامة الكاملة في المجموعة الأولى، وسجل لاعبوه سبعة أهداف ولم يستقبل أي هدف، وتأهل منتخب النمسا بدوره بعد أن احتل المركز الثاني في المجموعة الثالثة.

مباراة البرتغال في نصف نهائي يورو 2020

يلتقي منتخب البرتغال، في حال فوزه تخطيه عقبة بلجيكا ومن ثم الفائز من إيطاليا ضد النمسا،في نصف النهائي مع الفائز من المواجهات الآتية:

  • فرنسا ضد سويسرا
  • إسبانيا ضد كرواتيا

والصورة التالية توضح خريطة الطريق نحو نهائي كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!