التخطي إلى المحتوى

اشتعل البحث عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي عن تحديث ببجي 1.4.0 الجديد الذي يعتبر أقوى تحديثات ألعاب ببجي موبايل PUBG MOBILE 2021، حيث يتضمن الإصدار الجديد الكثير من الاضافات والمميزات التي لا يمكن تصديقها، وقد ظهر ذلك بالفعل في الاعلان التشويقي الذي أطلقته إدارة ألعاب ببجي عبر حسابها الرسمي على تويتر، كما أن الملايين من عشاق لعبة ببجي موبايل قاموا بتحميل التحديث وأبدوا إعجابهم الشديد بالاضافات الجديدة التي تمتع بها خاصة مود جودزيلا و الكينج كونج، ومن الجدير بالذكر إتاحة تنزيل التحديث لهواتف الاندرويد، ونقدم إليكم أعزائي زوار موقعنا الاخباري في المدرج رابط تثبيت تحديث لعبة ببجي 2021.

تحديث ببجي 1.4.0

تمتع الاصدار الجديد من لعبة ببجي موبايل بالكثير من التغيرات والتطورات التي جذبت العديد والعديد من مستخدمي ببجي إلى تثبيت التحديث، وقد ظهر احترافية مطوروا ببجي في أعمال الجرافيك والرسومات المتحركة وإضافة المؤثرات البصرية والصوتية بالإضافة إلى مميزات أخرى رائعة تجعل اللاعب يشعر كأنه داخل معركة حقيقية إذ يمكنك سماع طلقات النار كأنها حقيقة وصوت المعدات والتحدث مع أصدقاء فريقك.

كما أنه تم إضافة الكثير من أنواع الأسلحة والمعدات القتالية الجديدة التي جعلت أجواء اللعبة أكثر إثارة وتشويقًا، بالإضافة إلى تغيرات جذرية في أشكال المباني.

طريقة تثبيت تحديث لعبة ببجي الجديد PUBG MOBILE 2021

نوفر لحضراتكم رابط تحميل تحديث ببجي  النسخة 1.4 لهواتف الاندرويد سواء بأنظمة التشغيل أندرويد أو IOS؛ حتى يتمكن الجميع من الاستمتاع بالمزايا والاضافات الجديدة في اللعبة خاصة الاستمتاع بأجواء المرح عند تشغيل صوت هنيدي، وارتداء ملابس ببجي جديدة تبدو أكثر واقعية.

  • رابط تنزيل تحديث ببجي 1.4.0 عبر جوجل بلاي بالضغط هنا.
  • رابط تحميل تحديث ببجي 1.4.0 عبر متجر APP STORE بالضغط هنا.

شحن شدات ببجي الموسم 19

ويمكن شحن شدات ببحي الموسم 19 بإتباع الخطوات التالية:

  • الذهاب إلى الموقع الرسمي الخاص بشدات ببجي.
  • النقر على خيار شراء UC.
  • ادخل رقم الأيدي الخاص بك في الخانة المخصصة لذلك.
  • قم بتحديد دولتك.
  • اختيار عرض شحن الشدات الذي يناسبك
  • دفع قيمة الشدات

يذكر أن الموسم 19 من لعبة ببجي سوف ينطلق خلال الساعات القليلة القادمة، ويتوقع أن يشمل تحديث ببجي الجديد في الموسم 19 العديد من التحسينات خاصة في الجرافيك الذي يشبه إلى حد كبير الواقع خاصة في جودزيلا وكينج كونج.

ويمكن شحن شدات ببجي موبايل من خلال عدة طرق ولكن أفضل طريقة هي من خلال موقع”Midas Buy” حيث يعتبر هذا الموقع مضمون ورسمي ويستخدمه عدد كبير من اللاعبين حول العالم، وهو عبارة عن متجر رسمي لشركة ببجي موبايل، مما يساعد اللاعبين على شراء الملابس والأسحلة.

شحن شدات ببحي عن طريق الفيزا

يوجد ايضا طريقة أخري يمكن من خلالها شحن شدات ببجي موبايل وهي عن طريق الفيزا، حيث يمكن للاعب الدخول على الموقع الرسمي للعبة ببجي ثم اختيار عدد الشدات التي يرغب في شحنها ثم اختيار الدولة وإدخال ID ثم اختيار دفع ومن ثم إدخال بيانات الفيزا وبعدها تكتمل عملية شحن شدات ببجي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!