رغم تألقه.. محرز يفشل في قيادة مانشستر سيتي للقب المنشود

تطلع الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي إلى التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه لكنه سقط في المباراة النهائية على يد فريق نادي تشيلسي بهدف واحد مقابل لا شيء.

محرز يفشل في قيادة مانشستر سيتي للقب المنشود

وعلى الرغم من تألق محرز في النصف الأخير من الموسم ومساهمته بقوة في التأهل للمباراة النهائية بفضل تسجيله ثلاثة أهداف في الفوز على باريس سان جيرمان بنتيجة 4-1 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب في الدور نصف النهائي.

في الوقت الذي عانى منه رياض كثيرًا من أجل الوصول لتلك اللحظة التي يلعب فيها المباراة النهائية خاصةً أنه كان البعض يطالبه بالرحيل عن ملعب الاتحاد بسبب ملازمته مقاعد البدلاء لكنه عمل في صمت وفرض نفسه على تشكيلة جوارديولا الاساسية.

ولا يشك أحد في القدرات التي يتوفر عليها محارب الصحراء حيث أنه يتميز بجمال اللمسة بالإضافة إلى القدرة على التحكم بالكرة ولديه التمريرات الساحرة والمراوغات التي يسحر بها المتابعين.

ولا تقتصر تلك المميزات التي يأتي بها محرز على ذلك فحسب بل أنه يمتاز بالمرونة حيث يستطيع التحرك بسلاسة شديدة وخداع المنافسين بحركات الجسد التي يستخدمها من أجل إغفال المدافعين بأنه سيذهب في إتجاه معين ويقوم بالتوجه للاتجاه الآخر.

وبالنظر إلى التصويبات تعد نقطة القوة التي يستفيد منها رياض والذي يستطيع تصويب الكرة في الزوايا الضيقة وغير المتوقعة بطريقة مذهلة للغاية ويتملك القدرة على إرسال العرضيات على رأس المهاجمين لتسجيل الأهداف.

لكن كل هذه المميزات لا تكفي فحسب بل يحتاج محارب الصحراء إلى الشراسة والقتالية وهو ما تطور في اللاعب بصورة كبيرة لكنه يحتاج أيضاً إلى مزيد من البحث عنهم ليصبح أكثر تكاملًا أكثر نم أي وقت مضى.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!